عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (المؤمن لِلْمؤْمن كالبُنْيان يَشُدُّ بَعْضُه بَعْضا، ثُمَّ شَبّك بين أَصابعه) رواه البخاري.

 

وانطلاقا من هذا الحديث فإن الباب مفتوح لكل من يرغب في دعم مشروعنا الذي يهدف إلى نفع المسلمين وتعزيز يقينهم بدينهم، والذب عن شريعة الرحمن والذود عن حياض الأمة، وهدم الأفكار المشوّهة التي سيطرت على بلادنا..

 

فرسالة موقعنا واضحة منذ البداية، وطريقنا لاحب، شعارُنا فيه "إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون" فلا ننحاز إلا للإسلام وأهله، ولا نعادي إلا أعداء الإسلام.

 

أما عن الدعم، فهناك الكثير من الوسائل التي يمكن أن تساعدنا، ويتحقق بها أمر الله تعالى "وتعاونوا على البر والتقوى.."

 

1- الترويج: يمكنك المساهمة في ترويج الموقع عبر صفحات التواصل الاجتماعي، لكي يصل إلى عدد أكبر من القرّاء. ويمكنك كذلك أن تشارك المحتوى مع الأصدقاء أو الزملاء وأن تحدثهم عن موقعنا ومحتواه.

 

2- الكتابة: إذا كنت كاتبًا أو تمتلك موهبة الكتابة بشكل عام، يمكنك أن تشارك في مشروعنا وتساهم في نفع أمتنا الإسلامية عبر إرسال مقالاتك، كما هو موضح عبر هذا الرابط https://murabet.com/page/contributions.

 

3- المواهب: إذا كنت تمتلك موهبة التصميم أو المونتاج أو التعليق الصوتي أو أي موهبة أخرى يمكن تكريسها للمساهمة في المشروع، يمكنك أن ترسل لنا أيضًا ويسعدنا تلقي أعمالك ونشرها طالما أنها تخدم الإسلام وتنفع المسلمين.