المسلم وشارة دعم اللوطية

المسلم وشارة دعم اللوطية | مرابط

الكاتب: حسين عبد الرازق

353 مشاهدة

تم النشر منذ سنة

أيُّ شيء في الدنيا.. أي مصلحة تلك التي تجعل مُسلما يلبس إشارة دعم  لمن يعملون عملَ قوم لوط! أو يُداهن في مثل ذلك، أو يعتذر عن إغضابه لأهل القرية التي تعمل الخبائث.

 

وكيف لمُسلم أن يُشاهد ويتابع ويُعلق على مبارايات تُروّج لاستحلال الفواحش والمجاهرة بها .. اللهُ الغني عن الكورة واللي جاب الكورة!

 

بلطجية القرية التي تعمل الخبائث ينصبون محاكم التفتيش على كل مَن لا يتعاطف معهم، وأنت أيها المشاهد المتابع: مَن أجبرك على أن تشاهد...؟ وماذا يبقى للمرء من دينه، وهو يشهد أعظم الزُّور  بإرادته ويشاهد لاعبين يدعمون القرية التي تعمل الخبائث .. لمجرد تسلية؟

 

أُمّال هيعملو ايه لو كانت ضرورة!

 

اقسم بالله المسلمُ الذي في قلبه حبُ الله وتعظيمه والخوف منه لا يرضى ابدا أن يشاهد لاعبين يدعمون فاحشة من أعظم ما يُغضب الله.. ويغارُ اللهُ منها... كيف ؟ علشان ماتش.. يا اخي يولع الماتش على صحابه على شياطين الإنس والجن اللي شغلوا الناس عمّا ينفعهم.. وجعلوهم مدمنين لأمر لا ينفعهم لا في دين ولا دنيا..  والله العظيم كثير من المسلمين يفعلون موبقات عظيمة ولا يشعرون بها أصلا.. ولا ف دماغهم أصلا

 

يشاهدون في الأفلام خيانات وفواحش وطمس للفطرة وألفاظ قمة في السفالة... ويضحكو.. عادي جدا، ويتفرج على دورة كرة يُعلن فيها بكل بجاحة عن فاحشة هي أعظم فاحشة على الإطلاق يُنكرها كل ميزانِ حق... وعادي.

 

يُنشر مقطع فيديو فيه واحدة لابسة مايوه وهما يشاركو المنشور علشان فيه موقف بيضحكهم.. عادي. أُمال إيه دلالة إنك مسلم... يعني اذا كنت مفيش حاجة بتحكمك وبتعمل كل اللي على هواك..

 

"وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا  وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا" 
من معاني (لا يشهدون الزور) :لا يحضرون أي باطل أو منكر أو فسق
ولا يُقرون أهله 
نعوذ بالله من فتنة المحيا والممات
ربنا نجّنا وأهلنا مما يعملون
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا

 


 

المصدر:

صفحة الكاتب على فيسبوك

تنويه: نشر مقال أو مقتطف معين لكاتب معين لا يعنى بالضرورة تزكية الكاتب أو تبنى جميع أفكاره.

الكلمات المفتاحية:

#اللوطية
اقرأ أيضا
معرفة جلال الله وعظمته | مرابط
اقتباسات وقطوف

معرفة جلال الله وعظمته


مقتطف لأبي حامد الغزالي من كتابه إلجام العوام عن علم الكلام يشير فيه إلى السبيل الحق وهو معرفة جلال الله وعظمته وصفاته من كتابه بعبارة الوحي الصادقة الصافية بعيدا عن عبارات أهل الكلام حتى لو أنهم يصلون إلى نفس النتيجة ولكن بطرق ملتوية تشوش قلوب المؤمنين

بقلم: أبو حامد الغزالي
1995
نحن المسلمين | مرابط
فكر مقالات

نحن المسلمين


لا نهن ولا نحزن ومعنا الله ونحن نسمع كل يوم ثلاثين مرة هذا النداء العلوي المقدس هذا النشيد القوي: الله أكبر البطولة سجية فينا وحب التضيحة يجري في عروقنا لا تنال من ذلك صروف الدهر ولا تمحوه من نفوسنا أحداث الزمان لنا الجزيرة التي يشوى على رمالها كل طاغ يطأ ثراها ويعيش أهلها من جحيمها في جنات

بقلم: علي الطنطاوي
1429
امرأة عمران تبني بيتا | مرابط
تفريغات

امرأة عمران تبني بيتا


لقد وردت أيتها الأخوات الكريمات سيرة المرأة في القرآن الكريم في عدة مواضع دالة على ما أولاه هذا الدين لهذه المرأة وعلى ما أعطاها من الرعاية والاهتمام البالغين انظرن مثلا في هذه القصص التي نسردها الآن مع بعض تحليلات وذكر للعبر منها.. إن على رأسها قصة امرأة عمران التي تطالعنا في سورة آل عمران شخصية المرأة المسلمة.. المرأة المؤمنة التي تبدأ في تكوين البيت المسلم بداية من الحمل.

بقلم: محمد المنجد
259
تراجع الخيرية | مرابط
مقالات

تراجع الخيرية


من تأمل في تراجع الخيرية في قرون الإسلام الأولى علم أنه كلما ابتعد الناس عن نور النبوة الأولى والتربية النبوية الأخروية فإنه يحصل لبعض المنحرفين في المجتمع الإسلامي من الانبهار بالثقافات المجاورة مالا يحصل لسابقيهم وهذا كله بسبب ما نقص في قلوبهم من تعظيم الآخرة عمن سبقهم وما دخل القلوب من التثاقل الى الأرض.

بقلم: إبراهيم السكران
240
وما قدروا الله حق قدره | مرابط
اقتباسات وقطوف

وما قدروا الله حق قدره


ما قدروا الله حق قدرهوهم يشركون به بعض خلقهوهم لا يعبدونه حق عبادتهوهم لا يدركون وحدانيته وعظمتهوهم لا يستشعرون جلاله وقوته مقتطف ماتع لسيد قطب من كتاب في ظلال القرآن تفسير قوله تعالى وما قدروا الله حق قدره

بقلم: سيد قطب
949
وبدأ الانحراف يسبل إزاره | مرابط
مقالات

وبدأ الانحراف يسبل إزاره


وإذا رأى متدبر القرآن -أيضا- ما في القرآن من عناية شديدة بالتحفظ في العلاقة بين الجنسين كوضع السواتر بين الجنسين كما في قوله وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب الأحزاب من الآية:53 وحثه المؤمنات على الجلوس في البيت وقرن في بيوتكن الأحزاب من الآية:33 ونهيه عن تلطف المرأة في العبارة فلا تخضعن بالقول الأحزاب من الآية:32 ونهيه عن أي حركة ينبني عليها إحساس الرجل بشيء من زينة المرأة ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن النور من الآية:31 ونحو ذلك.

بقلم: إبراهيم السكران
370