إشكالية المثلية الجنسية لدى الذكور

إشكالية المثلية الجنسية لدى الذكور | مرابط

الكاتب: د. جوزيف نيكولوسي

851 مشاهدة

تم النشر منذ سنتين

عندما نطالع الأمر عن كثب، سنرى بيانات زواج المثليين.. دعوني أخبركم بقصة سريعة عن ماكورتر وماتيسون.. في عام 1984م.. سبب حديثي عن هذا هو أنه تكرر مرارا وتكرارا بواسطة باحثين مثليين، وليس بواسطة باحثين لديهم رهاب من المثلية! باحثون مثليون يدرسون علاقات الرجال المثليين في إطار العلاقات العاطفية، كان ماكورتر وماتيسون مثليان؛ فأحدهما كان طبيبا نفسيا مثلي الجنس، والآخر كان أخصائيًا نفسيًا مثلي الجنس، وكانا في علاقة مع بعضهما، وكانا مصممين على إثبات أن مثليي الجنس يمكنهم إقامة علاقة جنسية أحادية لفترة طويلة، أي الإخلاص للمثلية الجنسية؛ وانطلقا بحثا عن مائة وستة وخمسين من أفضل الأزواج المثليين، دعوني أسألكم: من بين 156 زوجًا، كم عدد من استطاعوا أن يحافظوا على الإخلاص الجنسي لأكثر من خمسة أعوام؟ بعضهم كان في علاقة امتدت 10 أعوام أو 15 عاما، أيا كان..

 

- صفر. صفر.. فوجئ الباحثان بهذا. لذا اضطرا لتغيير افتراضهما، أعتقد أنهما سيجدانه. فغيرا كل شيء تماما. كما لو أن الأخصائي النفسي فقط يمكنه تغيير كل شيء تماما؛ وقالا أنهما يخبران المثليين جنسيا أنهم إذا انتظروا الإخلاص فلن تدوم العلاقة. الطريقة الوحيدة لتدوم العلاقة هي أن تتقبل حدوث اتصال جنسي مستمر خارج إطار العلاقة بانتظام؛ وهكذا تسير الأمور.

 

هناك طرح أن الثنائي المثلي يمكن أن يتزوجا لأنه مساوٍ للزواج الآخر، وهو ليس كذلك!

 

السحاقيات أقل إخلاصا لشريكاتهن من السيدات المغايرات جنسيًا.. الاختلاطات الجنسية، كما ذكرنا في العديد من الدراسات تظهر وجود الاختلاطية الجنسية، والاتصال الجنسي مع مجهولين، هذا جزء من الثقافة، العلاقات قصيرة الأمد؛ عدم التوافق الطبيعي.

 

أندرو سوليفان يعرّف نفسه أنه رجل مثلي كاثوليكي، لا يوجد مثل هذا، لا يمكن أن تكون مسيحيا ورجلًا مثليًا. يمكنك أن تكون مسيحيا وتعاني الشذوذ، إذا كنت تتعامل مع الأمر. لكن لا يمكنك أن تكون مثلي الجنس ومسيحيًا؛ هناك تناقض.

 

قال أندرو سوليفان: في نهاية حياة الرجل المثلي، يوجد نوعان من العلاقات مع الذكور: أولئك الذين صادقهم وأولئك الذين مارس الجنس معهم. كما ذكرنا: الألفة تزيل الغموض، لذا يتواصل البحث دائمًا عن رجل جديد، سيكون هو اللغز؛ عندما تطالع أدب المثليين، الروايات والمسرحيات عن المثليين جنسيًا، هناك دائمًا بحث عن الرجل الجديد

 


 

المصدر:

ترجمات رواسخ

تنويه: نشر مقال أو مقتطف معين لكاتب معين لا يعنى بالضرورة تزكية الكاتب أو تبنى جميع أفكاره.

الكلمات المفتاحية:

#اللوطية #المثلية
اقرأ أيضا
ذكر الربا وآكله في السنة | مرابط
تفريغات

ذكر الربا وآكله في السنة


الربا من السبع الموبقات ودليل ذلك ما أخرجه البخاري ومسلم في الصحيحين والحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اجتنبوا السبع الموبقات قيل: وما هي يا رسول الله؟! قال: الشرك بالله والسحر

بقلم: سعيد بن مسفر
381
حيثما كان العدل فثم شرع الله | مرابط
تعزيز اليقين فكر مقالات

حيثما كان العدل فثم شرع الله


وليس للمسلم أن يطرح حكم الشريعة طلبا للعدل استقلالا عنها فإن هذا فاسد من جهة الدين والذي يلزم المسلم بالاحتكام للشرع وليكن على ثقة أنه متى التزم حكم الشريعة فسيؤول به الأمر إلى تحقيق العدل وأنه متى خالفها فسيقع في مناقضة العدل إذ اطراح الحكم والحالة هذه اطراح للعدل أيضا

بقلم: عبد الله بن صالح العجيري وفهد بن صالح العجلان
2502
وقفات مع قصة موسى عليه السلام | مرابط
تفريغات

وقفات مع قصة موسى عليه السلام


ولتعلم أن الذي يتوجه إلى الله عز وجل بقلبه فإنه لا يخيبه إنك لو قصدت رجلا شريفا نبيلا وقلت له: احمني فإنه لا يسلمك إلى عدوك لأن هذا هو المناسب لكرمه وحلمه ونبله وشرفه لما خرج سفيان الثوري رحمه الله هاربا من الخليفة لقيه أحد عمال الخليفة وكان رجلا جوادا كريما اسمه معن بن زائدة فلما لقيه معن وكان لا يعرفه قال له: من أنت قال: أنا عبد الله بن عبد الرحمن فقال: نشدتك الله لما انتسبت إلي لأنه بإمكان أي واحد في الدنيا أن يقول: أنا عبد الله بن عبد الرحمن فناشده الله أن ينسب نفسه

بقلم: أبو إسحق الحويني
1073
البيئة قرارك | مرابط
مقالات

البيئة قرارك


لقد قدر الله سبحانه على العباد أحولا قهرية لم يجعل لهم فيها الخيار وذلك لكمال ربوبيته وقدرته ومشيئته فليس للعبد أن يختار هيئته وملامح وجهه ولا انتقاء والديه ونسبه ولا أرض ولادته ونشأته لكن في المقابل منحه الله تعالى حرية الاختيار بين سبيل الرشد وسبيل الغي

بقلم: د. جمال الباشا
457
الأسباب والنتائج | مرابط
اقتباسات وقطوف

الأسباب والنتائج


كثيرا ما يرتبط في أذهاننا أن قوة النتائج مرتبطة بما يظهر من قوة الأسباب في مظاهرها وغطائها المادي ولذلك تهفو النفوس للتعلق بالسبب كثيرا ما يمور في عقولنا تصورات مسبقة أن أقوى الناس هم أولئك الذين يملكون أقوى الأسباب المادية وقد أثار انتباهي تنبيه لطيف لأحد السلف يزلزل هذه القناعات والتصورات المطمورة وقد نقله أبو العباس ابن تيمية واحتفى به في عدة مواضع من كتبه

بقلم: إبراهيم السكران
850
الدليل العقلي عند السلف ج2 | مرابط
أبحاث

الدليل العقلي عند السلف ج2


والحق أنهم -أي السلف- أيقنوا بغناء الدلائل الشرعية بالبراهين العقلية الفطرية وكفايتها عن الابتداع في دين الله وهذا جوهر الخلاف بينهم وبين مخالفيهم فإن المخالفين لما اعتقدوا أن الدلائل النقلية تعرى عن البراهين العقلية قادهم ذلك إلى ابتداع دلائل على مسائل الدين بل جمعوا بين الابتداع في الدلائل والإحداث في المسائل. ولو أنهم علموا أن دلائل القرآن العقلية لها صفة الثبات والاستمرارية إلى يوم الدين بحيث لا يفتقر في الاستدلال على أصول الدين إلى غيرها لما وقعوا في هذه المشاقة.

بقلم: عيسى بن محسن النعمي
379