المسلم وشارة دعم اللوطية

المسلم وشارة دعم اللوطية | مرابط

الكاتب: حسين عبد الرازق

371 مشاهدة

تم النشر منذ سنة

أيُّ شيء في الدنيا.. أي مصلحة تلك التي تجعل مُسلما يلبس إشارة دعم  لمن يعملون عملَ قوم لوط! أو يُداهن في مثل ذلك، أو يعتذر عن إغضابه لأهل القرية التي تعمل الخبائث.

 

وكيف لمُسلم أن يُشاهد ويتابع ويُعلق على مبارايات تُروّج لاستحلال الفواحش والمجاهرة بها .. اللهُ الغني عن الكورة واللي جاب الكورة!

 

بلطجية القرية التي تعمل الخبائث ينصبون محاكم التفتيش على كل مَن لا يتعاطف معهم، وأنت أيها المشاهد المتابع: مَن أجبرك على أن تشاهد...؟ وماذا يبقى للمرء من دينه، وهو يشهد أعظم الزُّور  بإرادته ويشاهد لاعبين يدعمون القرية التي تعمل الخبائث .. لمجرد تسلية؟

 

أُمّال هيعملو ايه لو كانت ضرورة!

 

اقسم بالله المسلمُ الذي في قلبه حبُ الله وتعظيمه والخوف منه لا يرضى ابدا أن يشاهد لاعبين يدعمون فاحشة من أعظم ما يُغضب الله.. ويغارُ اللهُ منها... كيف ؟ علشان ماتش.. يا اخي يولع الماتش على صحابه على شياطين الإنس والجن اللي شغلوا الناس عمّا ينفعهم.. وجعلوهم مدمنين لأمر لا ينفعهم لا في دين ولا دنيا..  والله العظيم كثير من المسلمين يفعلون موبقات عظيمة ولا يشعرون بها أصلا.. ولا ف دماغهم أصلا

 

يشاهدون في الأفلام خيانات وفواحش وطمس للفطرة وألفاظ قمة في السفالة... ويضحكو.. عادي جدا، ويتفرج على دورة كرة يُعلن فيها بكل بجاحة عن فاحشة هي أعظم فاحشة على الإطلاق يُنكرها كل ميزانِ حق... وعادي.

 

يُنشر مقطع فيديو فيه واحدة لابسة مايوه وهما يشاركو المنشور علشان فيه موقف بيضحكهم.. عادي. أُمال إيه دلالة إنك مسلم... يعني اذا كنت مفيش حاجة بتحكمك وبتعمل كل اللي على هواك..

 

"وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا  وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا" 
من معاني (لا يشهدون الزور) :لا يحضرون أي باطل أو منكر أو فسق
ولا يُقرون أهله 
نعوذ بالله من فتنة المحيا والممات
ربنا نجّنا وأهلنا مما يعملون
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا

 


 

المصدر:

صفحة الكاتب على فيسبوك

تنويه: نشر مقال أو مقتطف معين لكاتب معين لا يعنى بالضرورة تزكية الكاتب أو تبنى جميع أفكاره.

الكلمات المفتاحية:

#اللوطية
اقرأ أيضا
من مناظرات الإمام الشافعي | مرابط
مناظرات تفريغات

من مناظرات الإمام الشافعي


والشافعي رحمه الله كانت أخلاقه عالية جدا وقال عنه ولده: ما سمعت أبي يناظر أحدا قط فيرفع صوته وكان من خلقه أنه يحب أن تكون الغلبة لخصمه وكان يقول: ما عرضت الحجة على أحد فقبلها إلا عظم في عيني ولا عرضتها على أحد فردها إلا سقط من عيني. ويقول: ما ناظرت أحدا قط على الغلبة -ما دخلت في مناظرة مع أحد لكي أتغلب عليه- وإنما لكي يتبين الحق. وكان يقول: ما ناظرت أحدا فأحببت أن يخطئ. وهذه مرتبة لا يصل إليها الإنسان بالسهولة مطلقا. وقال: ما ناظرت أحدا قط إلا على النصيحة.

بقلم: محمد المنجد
1132
اللغة العربية ودعوات العامية | مرابط
لسانيات

اللغة العربية ودعوات العامية


إذن اللغة العربية هي لغة متخطية للحدود التاريخية والجغرافية والقومية بل والحدود الزمكانية إن صح التعبير فهي لغة كلام الله المنزه المنزل من فوق سبع سموات وهي لغة أهل الجنة.. فكيف لا تكون الحرب عليها بهذه الضراوة؟! بكلتا النقطتين يتبين لنا ملمح مهم من ملامح الإعجاز القرآني بخلاف الإعجاز اللغوي والعلمي والتشريعي وما إلى ذلك.. ألا وهو صيانة هذه الأمة والحفاظ على وحدتها ووجودها إلى قيام الساعة..

بقلم: عمرو كامل
440
فقه الفتيا | مرابط
اقتباسات وقطوف

فقه الفتيا


قال ابن عباس رضي الله عنهما: لذلك يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: لفقيه واحد أشد على الشيطان من ألف عابد.. بين يدينا قصة هذا الحديث وهو من لطائف الأخبار الواردة عن ابن عباس رضي الله عنه هنا نتعلم منه التروي في الفتيا والتأني قبل التكلم.

بقلم: محمد بن إسحاق الفاكهي
217
أنواع النظر | مرابط
اقتباسات وقطوف

أنواع النظر


مقتطف لشيخ الإسلام ابن تيمية من كتاب الرد على المنطقيين يناقش فيه نوعين من أنواع النظر العقلي وهما النظر الطلبي والنظر الاستدلالي ويوضح الفرق بينهما ثم يقارن بين هذين النوعين وبين نوعي النظر للعين وهما التحديق لطلب الرؤية والثاني هو نفس الرؤية

بقلم: شيخ الإسلام ابن تيمية
2533
الأصول الفكرية للنسوية: الجنوسة | مرابط
فكر مقالات النسوية

الأصول الفكرية للنسوية: الجنوسة


في هذا المقال استعراض واف لأحد أهم الأصول التي تستند عليها الحركة النسوية بشكل عام وهو الجندر والذي يعبر عن الهوية الجديدة للرجل والمرأة فالتصنيف البيولوجي للذكر والأنثى وطبيعة الخلقة الجنسية لكل واحد منهما لم تعد تعني شيئا بالنسبة للحركة النسوية وإنما هي صناعة مجتمعية مفروض فالمجتمع هو الذي فرض على الذكر أن يكون ذكرا والعكس وأما الجندرية فهي مرتبطة بميول الشخص وأدواره الاجتماعية التي يريدها وفي المقال تفصل لنا الدكتورة وضحى هذا الأساس الأول

بقلم: د وضحى بنت مسفر القحطاني
2478
المذاهب الهدامة | مرابط
فكر مقالات

المذاهب الهدامة


يقول كارل ماركس وأتباعه: إن الأديان أفيون الشعوب وإن الناس يقبلون على الدين لأنه يخدرهم ويلهيهم عن شقاء الحياة وهذا القول الهراء عن الدين آخر وصف يمكن أن ينطبق عليه وأول وصف ينطبق على مذهب كارل ماركس بجميع معانيه إنه يرفع عن الضمير شعوره بالمسئولية لأنه يلقي بالمسئوليات كلها على المجتمع ويقول ويعيد للعجزة وذوي الجرائم والآثام إنهم ضحاياه المظلومون وإن التبعة كلها في عجزهم وإجرامهم واقعة عليه

بقلم: عباس محمود العقاد
2218